Fantastic
مرحبا بك يا زائر في منتديات سنايبر .
حيث ستجد كل جديد عن المصارعة | اخبار و نتائح و تحميل و مشاهدة.
وايضا يمكنك تحميل الانمي | ون بيس و كونان و ناروتو و القناص.
وايضا متابعة كل جديد في الكرة العالمية و العربية .
وتحميل الافلام و المسلسلات و الاغاني.
وايضا تم تفعيل نظام الزوار الذي يسمح للزائر بالمشاركة في المنتدى دون الحاجه الى التسجيل.

كل هذا واكثر في | منتديات سنايبر |
Fantastic
مرحبا بك يا زائر في منتديات سنايبر .
حيث ستجد كل جديد عن المصارعة | اخبار و نتائح و تحميل و مشاهدة.
وايضا يمكنك تحميل الانمي | ون بيس و كونان و ناروتو و القناص.
وايضا متابعة كل جديد في الكرة العالمية و العربية .
وتحميل الافلام و المسلسلات و الاغاني.
وايضا تم تفعيل نظام الزوار الذي يسمح للزائر بالمشاركة في المنتدى دون الحاجه الى التسجيل.

كل هذا واكثر في | منتديات سنايبر |
Untitled Document

Fantastic

مصارعة, رياضة, افلام ,اغاني ,مسلسلات, انمي

الرئيسيةالرئيسية  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

علق طفلي بي وقف كل شي

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
أحمد عماد أحمد
عضو مشارك
عضو مشارك

علق طفلي بي وقف كل شي Empty
مُساهمةموضوع: علق طفلي بي وقف كل شي   علق طفلي بي وقف كل شي I_icon_minitimeالخميس 29 أغسطس 2013 - 16:51

علق طفلي بي وقف كل شي

السلام عليكم
حبيت أسأل كل أم عن الطريقة الي بتتعامل فيها مع طفلها لما بيبكي انا طفلي عمره شهرين بالزبط وما بينام الا في حضني وما بيسكت الا عندي ولو حاول ابوه يسكتوه ما بيسكت وانا تعبت من هالوضع ما عدت أقدر أهتم بنفسي ولا بشغل البيت كله جالسة ونايم في حضني احيانآ حتى دخول الحمام اكرمكم الله بدخل وانا على اعصابي يا إما بيبكي يا أما ببقى خايفة أنه يصحى والله أحيانآ بحط قنينة الماء جنما بقدر اشرب منها خوفآ من أنه يصحى لو تحركتوانا برضع طبيعي يعني المفروض اني اشرب كتير كمان ما بيخليلي فرصة أجهز ملابسي وملابسه على شان نطلع نتمشى وخاصة ان انا مضطرة أني أطلع واتمشى ﻹن عاوزه أخفف وزن الي كسبته بعد الولادة وكمان ما عندي مكان اروح له أغير فيه نفسيتي ﻹني بالغربة وما عندي مكان اروح له ما في من يزورني حتى يخفف عني ولا وين أغير جو فامجرد ما أحطه في مكانه على شان أغير ملابسي وأجهز للطلعة بيبدء في البكاء الي بيتلوه صراخ بيوترني
أبوه بيحاول انه يساعدني في شغل البيت لكن مو دايمآ وبيبقى البيت مكركب وما بتخلص الكركبة بقيت بس باخذ شاور كل يوم من غير ما أسشور شعري وما عاد عندي وقت حتى أهتم بالماسكات وبوضع مكياج كل وقت صاير اله وبس يعني ﻹبني نوماتي باليل متقطعة وما بيخليني نام متل العالم
قولولي أيش الحل كيف بقدر أخلي أبني يتعلم انه ينام لحاله ومن غير ما كون حاضناته او جنبه وكيف أخليه يقبل ينام بسريره و لساعات أطول والله بضحك بالغصب وصايره مو طايقة نفسي ما عادت أقدر امارس حياتي الزوجية بهدوء كله ركض في ركض ومو ملحقة حتى العلاقة الحميمة كرهتها من كتىة ما بيعطينا فرضة مجرد ما بختلي انا وزوجي بيبقى يصرخ وبنلغي الموضوع
قولولي أيش الحل انا تعبت وخاصة أن في مواظيع في حياتي كتير صارت مؤجلة وما عاد اعرف كيف ابداها او ارتبها وخايفة يمر الوقت وأنسى نفسي وببقى مثل كتير امهات أنتهت رغباتهم وحياتهم وتطلعاتهم واهتماماتهم مع اول بيبي
وبالنسبة لي الي مشكله صحيه الحمد الله ما بيعاني من شيء ودايمآ بغير له وبنضفه منيح وبلبسه البس الي بيناسب درجة الحرارة
B A S U N B O L
مؤسس الشبكة
مؤسس الشبكة
B A S U N B O L

علق طفلي بي وقف كل شي Empty
مُساهمةموضوع: رد: علق طفلي بي وقف كل شي   علق طفلي بي وقف كل شي I_icon_minitimeالجمعة 6 سبتمبر 2013 - 4:36

شكرًا لك
http://fantastic.umbb.net

علق طفلي بي وقف كل شي
صفحة 1 من اصل 1